عن المتجر

إحدى شركات الاتصالات الرائدة في الأسواق الناشئة العالمية، وبقيمة سوقية وصلت في شهر يناير 2017 إلى أكثر من 160 مليار درهم (43 مليار دولار أمريكي). نجحت مجموعة "اتصالات" خلال الأشهر الاثني عشر المنتهية في 31 ديسمبر 2015، في تحقيق نمو ملحوظ في الإيرادات الموحدة وصل إلى 51.7 مليار درهم، في حين بلغت أرباحها الصافية 8.3 مليار درهم. وبهذه النتائج المالية القوية تكون "اتصالات" قد عززت مكانتها كواحدة من أكثر مجموعات الاتصالات ربحية في العالم. وقد عكس تصنيفها الإئتماني العالي عند مستويات AA-/A+/Aa3 الميزانية العمومية القوية للشركة، وقدرتها على الأداء طويل الأجل.

 

تأسست مجموعة "اتصالات"، التي تتخذ من العاصمة "أبوظبي" مقراً رئيساً لها، منذ أربعة عقود في دولة الإمارات العربية المتحدة كأول مزود لخدمات الاتصالات في البلاد. ومنذ تأسيسها وحتى اليوم نجحت "اتصالات" في توسيع رقعة انتشارها في الأسواق العالمية، حيث تعمل اليوم في 17 سوقاً دولية منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأسيا، ومن خلال هذه الأسواق تقدم "اتصالات" قائمة طويلة من الخدمات والحلول المبتكرة لـ 162 مليون مستخدم.

وفي سياق سعيها لتحقيق طموحها في أن تكون أكثر مجموعات الاتصالات تفرداً في الأسواق الناشئة، تضع "اتصالات" الابتكار في صميم كل ما تقوم به من أعمال، وبما يسهم في تمكينها من تقديم أفضل التقنيات الجديدة في مختلف الاسواق التي تعمل بها.

وقد حظيت خدمات "اتصالات" وحلولها الإلكترونية المبتكرة بتقدير قطاع الاتصالات العالمي، الأمر الذي أسهم بحصولها خلال السنوات الأربع الماضية على أهم جوائز صناعة الاتصالات السنوية المرموقة، والمقدمة من قبل الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة GSMA.

مواضيع متعلقة
تابعنا
شاركها

كن أول من يعرف

اشترك في نشرتنا لتبقى على اطلاع بآخر الأخبار

About

Etisalat Group is one of the world’s leading telecom groups in emerging markets. Etisalat’s current market cap is over 160 billion AED (43 billion USD). With reported net revenues of AED 51.7 billion and net profit of AED 8.3 billion for 2015, Etisalat ranks amongst the most profitable telecom groups in the world. Its high credit ratings at AA-/A+/Aa3 reflect the company’s strong balance sheet and proven long-term performance.

Headquartered in Abu Dhabi, Etisalat was established four decades ago in the UAE as the country’s first telecommunications service provider. An international blue-chip organisation, Etisalat Group provides innovative solutions and services to 162 million subscribers in 17 countries across the Middle East, Asia and Africa.

 

Aspiring to be the most admired telecom group in emerging markets, Etisalat strives to consistently foster innovation and deliver first-in-market technologies wherever it operates.

Etisalat Group’s performance and services have been widely recognised by the industry. It has won many major awards, including the prestigious annual GSMA’s Global Mobile Awards for the past four years.

Related Tags
Connect With Us
Share It

Be the first to know

Subscribe to our newsletters and stay updated.